علاج السحر عن بعد :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

علاج السحر عن بعد :

مُساهمة من طرف الشيخ الراقي في الخميس مارس 03, 2016 10:10 pm

السحر هو عمل رقى وعزائم وعقد وعقاقير وطلاسم يؤثر في النفوس والعقول والأبدان بالتمريض والتخويف والتشويه والتحزين والتنكيد والتعطيل والتذليل والتجنين والتفريق والتعشيق وغيرها من أنواع الشقاوات والأسقام والمغالبات والعوارض والأوهام.
وقال العلماء إن للسحر حقيقة ثابتة ومؤثرة، وهذا مما اتفق عليه المسلمون إلا من شذ منهم.
أما ضرره في الواقع فهو فوق التصور، خاصة في البلاد المعروفة به، ومرجع كثير من الفشل في الدراسة والضعف فيها ورفض العمل والرضا بالفقر والذلة والتوقف في الأمور وتعسرها والبوار والحال السيئة في اللباس والصحة والأوساخ والأدران والعزلة والانطواء وغيرها مردها إلى السحر والحسد وحرب الشياطين على المسلمين، فالسحر عامل من عوامل الشقاء خاصة في المجتمعات المعروفة به، وهو إلى جانب بعض الأمراض النفسية لا يكاد يسلم المبتلى بهما إن طالت المدة به، ويصح كلام من قال بأن معظم الأمراض النفسية هي آثار السحر والحسد ومس الشياطين، ونحن نقول كثير ومعظم لا الكل..

والشرع قد ندب إلى الرقية وتلاوة القرآن وقراءة الأذكار والاستعاذات من الغضب والحسد وغيرها من أدواء القلوب ووساوس الشياطين وتسلطاتهم ونزغاتهم.
لذلك فالرقية يحتاجها الجميع وتحصل بما سبق، وهي رقية عامة ينتفع صاحبها ببركات القرآن وأنوار الأذكار ونفحاتها.
أما الرقية الخاصة فهناك كتب ومقالات تبين كيفياتها، وسنأتي على ذلك في المواضيع اللاحقة ونضيف بعض الطرق الاجتهادية الأخرى إن شاء الله تعالى.
اما الرقية عن بُعد فهي وسيلة جديدة نافعة ناجعة ناجحة بالتجريبة الطويلة والخبرة والمعرفة والاشتغال المتكرر، ونحن هذا ما نعرضه في هذا المنتدى ونركز عليه، وسيأتي أيضا تعليم بعض الحكم الخاصة بهذا المجال بإذن الله، و لمن أراد العلاج والرقية فليتواصل مع الإدارة و السلام

الشيخ الراقي
Admin

المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 03/01/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alrouhani.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى